آميت ياداف، مدير التسوق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي يبرز أحدث الصرعات التكنولوجية لتغيير التجزئة في منتدى التجزئة في الشرق الأوسط 2019


شارك آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، اليوم في حوار عميق خلال مائدة مستديرة لمناقشة التكنولوجيا، جنبا إلى جانب مع كبار المدراء التنفيذيين في بعض الشركات المحلية والعالمية الكبرى في منتدى التجزئة في الشرق الأوسط المنعقد في دبي.


وحول "اعادة ابتكار التجزئة في عصر الاستهلاك المختلط" من وجهة نظر علامة تجارية إماراتية ناجحة، قال آميت: "نحن في 2 اكس أل نبذل قصارى جهدنا للإستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية من أجل تحقيق فاعلية التشغيل، تحول أفضل للعمل، اكتساب عملاء جدد وضمان تجربة علامة تجارية سلسة وغامرة للمتسوقين. نحن نؤمن أن التكنولوجيا عملية تسير في اتجاهين وتحتاج إلى حوار يضم العملاء لتقديم تجربة شخصية تجعل حياتهم أسهل، أبسط وأكثر ملاءمة."

مع التقدم السريع في تكنولوجيا المستهلك وتجارب التسوق متعدد القنوات، أصبحت المعلومات أكثر أهمية. وأوضح آميت أن: "رؤي المتسوق بالغة الأهمية لأدائنا بقدر أهمية الاحصاءات الأخرى. ومن خلال التركيز على فهم تفاصيل أكبر في الحاجات والرغبات المتغيرة لعملائنا وتقديم ما يقدرونه فعلا، دعمنا إل حد كبير ولاء العميل ومعدلات بقاء العميل متمسكا بشركة 2 اكس أل."

التحول الرقمي مستمر في إعادة تشكيل تجارب التسوق والعميل. وحول كيفية استعداد 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، أكد ياميت: "العنصر الوحيد الثابت في تكنولوجيا التجزئة هي التغيير. تجارب القناة الشاملة التي تقدم تجارب سلسة ومتسقة عبر كل قنوات التجارة الإليكترونية إلى وسائل التواصل الاجتماعي ما زالت كبيرة. العملاء يتأثرون بشدة بما يرونه على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن بدورنا حريصون على الاستفادة من التطورات في الواقع المعزز، آلية التعليم والذكاء الصناعي لأنها هنا لتستمر وتبقى."

في 2 اكس أل، اللمسة الإنسانية مهمة بنفس قدر أهمية التكنولوجيا. يضيف آميت: "سواء في الخطوط الأمامية أو وراء الستار، يحتاج الأمر إلى عاملين متخصصين يستخدمون التكنولوجيا – لإسعاد العملاء بالمنتجات والخدمات المناسبة. نحن في 2 اكس ال نميز أنفسنا عن منافسينا من خلال تحقيق أقصى استفادة من خدمة العميل في كل مرة. العنصر البشري أساسي للتفاعل مع العميل. هدفنا النهائي هو بناء "علاقة" قوية ودائمة مع عملائنا من خلال التحسين المستمر في الخدمة وتميز الجودة."

منتدى التجزئة في الشرق الأوسط منبر معرفة مستقل في مجال التجزئة في المنطقة. إنه تجمع فريد لكبار بائعي التجزئة يناقشون من خلاله المشكلات التي تواجه مجموعة العاملين في مجال مبيعات التجزئة ويتبادلون أفضل الممارسات.

Comments