اختيار لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير، سويس- بل هوتيل انترناشيونال، للعام السادس كواحد من أكثر المهنيين تأثيرا في مجال الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا


تم الإعلان أخيرا عن قائمة "ال 50 الأكثر قوة" (أوتيلييه باور 50) السنوية التي تصدر عن مجلة أوتلييه ميدل ايست! ضمت القائمة لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند في سويس- بل هوتيل انترناشيونال، للعام السادس على التوالي ضمن أبرز رجال الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. ارتفعت مرتبة فوافنيل 7 مراكز مقارنة بالعام الماضي ليصل إلى المرتبة ال13. قائمة "رجال الفنادق ال50 الأكثر قوة"  المهمة التي تصدر عن مجلة أوتلييه ميدل ايست تعد بمثابة تقدير واحتفاء بالأداء الرائع لأكثر 50 رجل فنادق في المنطقة يمتلكون نفوذا وتأثيرا.



وأكد لوران، تعبيرا عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز، "من الرائع أن نجد التقدير من المجلة الأشهر والأكثر شعبية المعنية بشؤون التجارة في المنطقة. إنها مصدر استثنائي لقطاع الضيافة إذ توفر الرؤي وتوجهات الأعمال المهمة والحاسمة في الصناعة. أود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر كامل فريق أوتلييه ميدل ايست على ما يبذلونه من جهد وطاقة هائلين من أجل إصدار هذه القائمة المبهرة التي تعتبر الترتيب الحاسم لأصحاب النفوذ في مجال الضيافة في المنطقة. أود كذلك أن أهنيء زملائي من رجال الفنادق الذين ظهروا على القائمة".

يمتلك لوران خبرة تمتد أكثر من 32 عاما، منها 18 عاما قضاها في الشرق الأوسط، وهو يركز في الوقت الحالي على تسريع نمو سويس- بل هوتيل انترناشيونال في المنطقة.

وحول المزيد من التفاصيل بصدد توسع المجموعة، قال لوران: "الشهور القليلة القادمة سوف تكون مهمة للغاية لمجموعة سويس- بل هوتيل انترناشيونال. نحن سعداء للغاية لأننا نقدم هذا العام أربع علامات تجارية جديدة في منطقة الشرق الأوسط من محفظتنا الفريدة والمتنوعة التي تضم 14 علامة تمنح اختيارا أعظم للمالكين والمسافرين معا في وجهات أكثر. لقد أدخلنا إلى المنطقة لأول مرة علامات مثل جراند سويس- بل ريزورت، سويس- بل سويتس وسويس- بل إن".

الشرق الأوسط هو ثالث أكبر منطقة نمو لمجموعة سويس- بل هوتيل انترناشيونال بعد آسيا، نيوزيلندا وأستراليا. أكد لوران: "مع تركز 17% من محفظتنا العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتضم 3000 غرفة، نعتبرها منطقة بالغة الأهمية لنا. استراتيجيتنا العامة هي الإسراع بالتوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وبالتالي حددنا فعلا الفرص المثيرة. هدفنا أن يكون لدينا 25 فندقا يمثلون تقريبا 6000 غرفة في المنطقة. ومع ذلك، سوف تظل دول مجلس التعاون الخليجي هي سوقنا الأكبر حيث تتركز 60% من محفظتنا هنا في وجهات أعمال وترفيه عالية النمو بحلول عام 2025".

Comments