وقال السيد لوران: "كما هو الحال دائماً، أحرزنا نجاحاً منقطع النظير
في معرض سوق السفر العربي والذي أتاح لنا فرصاً مثالية لعقد صفقات الأعمال والتواصل
والتفاعل. وأظهرت صناعتنا مرة أخرى شخصيتها النابضة بالحياة وإمكانياتها الهائلة
للنمو والابتكار. وفي سويس-بل هوتيل انترناشيونال أدلينا ببعض العناوين الرئيسية
هذا العام والتي تماشت استراتيجياً مع نمونا وتوسعنا في المنطقة."
ووضعت سويس-بل هوتيل
انترناشيونال هدفاً يتمثل في افتتاح 25 فندق بحلول العام 2025 في منطقة الشرق
الأوسط وشمال أفريقيا، وحددت منطقة مجلس التعاون الخليجي سوقاً رئيسية لنموها. وفي
هذا الصدد، شدد السيد لوران قائلاً: "من الناحية الجغرافية، ينصب جلّ تركيزنا
على توسيع وتعزيز مكانتنا في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال إرساء قاعدة متينة
لنمونا داخلياً مع سعينا إلى افتتاح فندق قيد التشغيل في كل دولة من دول مجلس
التعاون الخليجي بحلول الربع الأول من العام 2020."
وفي معرض تعليقه على عمليات الافتتاح في 2019، قال السيد لوران: "يكتسب العام 2019 أهمية بالغة بالنسبة لسويس-بل
هوتيل انترناشيونال، إذ نعد العدة لافتتاح سبع منشآت فندقية مذهلة تباعاً على مدى
الأشهر القليلة المقبلة. وتسلط هذه المشاريع الضوء على نمو الشركة في المنطقة وفي
الوقت ذاته طرح باكورة أعمالنا في وجهات مثل مسقط ومدينة الكويت ومكة المكرمة
والاسكندرية. وبالإضافة إلى هذه المشاريع، سيتم طرح أربع علامات تجارية جديدة في
الشرق الأوسط وهي غراند سويس-بل ريزورت، سويس-بل سويتس، سويس-بل بوتيك، وسويس-بل
إن."
وعلق السيد
لوران على الفرص المتاحة في الأسواق قائلاً: "نرمي إلى ترسيخ مكانة سويس-بل
هوتيل انترناشيونال كأفضل بديل للشركات المعروفة في الأسواق من خلال عرض عوائد
ممتازة وقيمة لا تضاهى وتجارب لا تنسى، معتمدين في ذلك على الشغف والاحترافية واللذين
يجسدان الجوهر الذي تتمحور حوله فلسفة علامتنا التجارية."
Comments
Post a Comment