سويس-بل هوتيل انترناشيونال تستهدف التوسع عالمياً بزيادة محفظة أعمالها إلى 250 فندق بحلول 2022


 كشفت اليوم مجموعة سويس-بل هوتيل انترناشيونال، سلسلة الضيافة العالمية الرائدة والحائزة على جوائز عالمية، في معرض سوق السفر العربي النقاب عن استراتيجيتها للتوسع على المستوى العالمي، والتي ترمي إلى الوصول إلى 250 فندق في جميع أنحاء العالم، وبمجموع 50 ألف غرفة قيد التشغيل والتطوير بحلول العام 2022. وتمتلك المجموعة حالياً محفظة أعمال تتألف من 145 فندق ومشروع، مع 14 علامة تجارية فريدة موزعة على 24 دولة. وكان من بين الحاضرين في معرض سوق السفر العربي ممثلاً عن المجموعة كلاً من السيد غافن فاول، رئيس مجلس الادارة ورئيس سويس-بل هوتيل انترناشيونال، والسيد ماثيو فاول، نائب الرئيس الأول للتجارة الإلكترونية والتوزيع وتكنولوجيا المعلومات، والسيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في  الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، إلى جانب كوكبة من أعضاء الإدارة العليا للمجموعة في المنطقة.


وفي هذا الصدد، قال السيد غافن فاول: "إننا نشهد زخماً ممتازاً في النمو عبر محفظتنا من العلامات التجارية، لا سيّما وأن الملاك تزداد رغبتهم يوماً بعد آخر في اللجوء إلى علامة تجارية دولية مختلفة عن الشركات الفندقية العالمية الكبرى لإدارة فنادقهم. ويحمل العام 2019 أهمية بالغة بالنسبة لنا، إذ أننا نتأهب لافتتاح 28 فندق جديد تباعاً، 35% منها في الشرق الأوسط، بينما تتوزع النسبة المتبقية البالغة 65% في كل من الصين، وإندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفيتنام، وألمانيا ونيوزيلندا".

وفي الوقت الذي تقوم فيه سويس-بل هوتيل انترناشيونال بتوسعة رقعة تواجدها في مواقع استراتيجية، فإنها لا تزال تركز على تعزيز الربحية من خلال تبني معايير فائقة الجودة للعلامة التجارية، مصحوبة بتجارب ضيوف فريدة من نوعها في قطاعات السوق المتنوعة.

واستطرد السيد غافن فاول قائلاً: "سنواصل تعزيز وتطوير علاماتنا التجارية المختلفة وفي الوقت ذاته السعي لزيادة العوائد للمالكين وتسريع عجلة التطور في البلدان الناشئة تدريجياً مع سهولة الوصول إليها بفضل محاور الربط العالمية. فدولة مثل فيتنام تعد أنموذجاً مثالياً لوجهة سياحية سريعة النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تشهد هذه البلاد تقدماً هائلاً وملموساً في الأشهر الـ 12 الماضية. وعلى الصعيد نفسه، تتطابق الرؤية المستقبلية القوية للسياحة والسفر في الشرق الأوسط مع أهدافنا الطموحة في توسعة دائرة نشاطنا، وتتيح لنا فرصاً قوية نحرص على الاستفادة منها".

وأضاف السيد غافن فاول في معرض تسليطه الضوء على العروض الفريدة التي تقدمها علامة سويس-بل هوتيل انترناشيونال: "تكمن قوتنا في ذلك المزيج الفريد الذي يجمع بين الاحترافية والضيافة السويسرية مع الشغف والخدمة الآسيوية، وسوف نستمر في تعزيزها مع دخولنا لوجهات سياحية جديدة."

Comments