وفي هذا الصدد، قال السيد غافن
فاول: "إننا نشهد زخماً ممتازاً في النمو عبر محفظتنا من العلامات التجارية، لا
سيّما وأن الملاك تزداد رغبتهم يوماً بعد آخر في اللجوء إلى علامة تجارية دولية
مختلفة عن الشركات الفندقية العالمية الكبرى لإدارة فنادقهم. ويحمل العام 2019
أهمية بالغة بالنسبة لنا، إذ أننا نتأهب لافتتاح 28 فندق جديد تباعاً، 35% منها في
الشرق الأوسط، بينما تتوزع النسبة المتبقية البالغة 65% في كل من الصين،
وإندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفيتنام، وألمانيا ونيوزيلندا".
وفي الوقت الذي تقوم فيه سويس-بل هوتيل انترناشيونال بتوسعة رقعة تواجدها في
مواقع استراتيجية، فإنها لا تزال تركز على تعزيز الربحية من خلال تبني معايير
فائقة الجودة للعلامة التجارية، مصحوبة بتجارب ضيوف فريدة من نوعها في قطاعات
السوق المتنوعة.
واستطرد السيد غافن فاول قائلاً: "سنواصل تعزيز وتطوير علاماتنا
التجارية المختلفة وفي الوقت ذاته السعي لزيادة العوائد للمالكين وتسريع عجلة التطور
في البلدان الناشئة تدريجياً مع سهولة الوصول إليها بفضل محاور الربط العالمية. فدولة مثل فيتنام تعد أنموذجاً
مثالياً لوجهة سياحية سريعة النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تشهد هذه
البلاد تقدماً هائلاً وملموساً في الأشهر الـ 12 الماضية. وعلى الصعيد نفسه،
تتطابق الرؤية المستقبلية القوية للسياحة والسفر في الشرق الأوسط مع أهدافنا الطموحة
في توسعة دائرة نشاطنا، وتتيح لنا فرصاً قوية نحرص على الاستفادة منها".
وأضاف السيد غافن فاول في
معرض تسليطه الضوء على العروض الفريدة التي تقدمها علامة سويس-بل هوتيل
انترناشيونال: "تكمن قوتنا في ذلك المزيج الفريد الذي يجمع بين الاحترافية
والضيافة السويسرية مع الشغف والخدمة الآسيوية، وسوف نستمر في تعزيزها مع دخولنا
لوجهات سياحية جديدة."
Comments
Post a Comment